اتصل بنا خريطة الموقع الصفحة الرئيسية
الأخبار : 
   اسماء المقبولين للتقدم لمسابقة مشفى البيروني الجامعي    علاج جديد للسرطان    تشكيل لجنة مشتركة لتقديم الخدمات العلاجية لمرضى الاورام    أسماء الأدوية على موقع المشفى    ابحاث جديدة لعلاج سرطان العمود الفقري    وزير التعليم العالي يفتتح جناح الأطفال الجديد و المشفى النهاري الثاني في مشفى البيروني الجامعي    اعلان هام لجميع المرضى و المراجعين    جناح جديد للأطفال في مشفى البيروني    سابقة علمية لعلاج سرطان الرئة    مشفى نهاري ثاني و مركز أبحاث متقدم .. قريبا في المشفى

ألبوم صور المشفى
مختارات
   خمسة دراهم وقاية !
   ملف التدخين
   العلاج الموجه "قنبلة ذكية و فعالة "
   الهاتف الخليوي .. بريء أم مذنب بامتياز !!
المزيد
برنامج الأحداث والمحاضرات
حالة القمر
النصف الجنوبي
طور جديد
24 آذار
الربع الأول
01 نيسان
بدر
08 نيسان
Last Quarter
15 نيسان
8guests online
تدشين مركز المعالجة الكيميائية والشعاعية في مشفى تشرين الجامعي

دشن الأستاذ الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى وزير التعليم العالي اليوم مركز المعالجة الشعاعية والكيميائية للأورام في مشفى تشرين الجامعي باللاذقية بحضور أمينا فرعي الحزب في جامعة تشرين والمدينة ورئيس الجامعة ومدير مشفى تشرين الجامعي ....
حيث تجول السيد الوزير وصحبه في أرجاء المركز البالغ تكلفته 88 مليون ليرة سورية وبسعة 80 سريراً، واطلعوا على تجهيزاته ذات التقنية العالية والمؤلفة من (جهاز طبقي محوري متعدد الشرائح – مسرع خطي – محاكي – حاقن آلي- جهاز تخطيط الجرعة الشعاعية- الفنتوم المائي – الكوبالت)، كما استمعوا من الفنيين القائمين على هذه الأجهزة لشرح مفصل عن مواصفاتها وآلية عملها.
وأشار السيد الوزير إلى أن المركز يقدم خدماته المجانية 100% ويتضمن كافة التجهيزات اللازمة لمتابعة وعلاج مرضى السرطان في اللاذقية والمناطق المجاورة لها لافتاً ان افتتاح المركز يأتي ضمن توجيهات السيد الرئيس بشار الأسد بان تكون مشافي وزارتي التعليم العالي والصحة الداعم الرئيسي للمواطن وذلك بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للمريض بالاعتماد على تجهيزات متطورة وحديثة.
بدورهما الدكتور محمد يحيى معلا رئيس الجامعة والدكتور منير عثمان مدير المشفى اكدا على ان مركز المعالجة الشعاعية والكيمائية يعتبر اكبر هدية من سيد الوطن لمحافظة اللاذقية في الوقت الذي يقوم به المتآمرون بتخريب ممتلكات الدولة ومؤسساتها .
بعد ذلك ترأس السيد الوزير اجتماعاً لتتبع تنفيذ أشغال مشروع مشفى تشرينالجامعي ضم ممثلين عن وزارة التعليم العالي وجامعة تشرين ومؤسسة الإسكان العسكرية والشركة العامة للدراسات والاستشارات الفنية وتم خلال الاجتماع مناقشة الوضع الراهن للمشفى من تمويل المشروع والأعمال المنجزة والاستلام ونقل ملكيته للجهة المستثمرة والوضع الراهن التنفيذي للعقود الممولة من البنك الإسلامي للتنمية.
واكد السيد الوزير خلال الاجتماع انه تم فتح الاعتماد بالمبالغ المتوفرة والقطع الأجنبي للبدء بتوريد التجهيزات الطبية للمشفى خلال ثلاثة أشهر من تاريخه، مشيراً ان العمل في المشروع يسير بخطى حثيثة بدعم من السيد الرئيس بشار الأسد، لافتاً إلى أن هناك خطة عمل للمرحلة القادمة تستدعي قيام كل جهة بالمسؤوليات الملقاة على عاتقها على أكمل وجه، كما أثنى السيد الوزير على أداء المشافي الجامعية وجهوزيتها التامة.
واشار الدكتور معلا رئيس جامعة تشرين إلى أن البنية التحتية للمشفى جاهزة تماماً لاستقبال التجهيزات الطبية شاكراً جميع الجهات التي ساهمت في دفع هذا المشروع الحيوي والهام بكل صدق وأمانة .
ولفت الدكتور منير عثمان مدير مشفى تشرين الجامعي إلى أهمية الإسراع بالمراسلات بين الجهات كافة المعنية بمشروع المشفى وضرورة تدريب الفنيين بشكل عملي على تشغيل أجهزة التكييف والتدفئة وصيانتها وتأمين التغذية الاحتياطية لمركز الأورام.


  عودة للخلف   طباعة   طباعة   أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق 


القائمة الرئيسية
الصفحة الرئيسية
لمحة عن المشفى
إدارة المشفى
تجهيزات المشفى
نصائح وإرشادات
الهواتف و العناوين
أسئلة وأجوبة
آراء واقتراحات
استفسارات و ردود
محاضرات
مواقع وروابط هامة
مقالات
ادارة الموقع
قواعد تجنب السرطان
موقع وزارة التعليم العالي

www.mhe.gov.sy

أكثر المواضيع قراءة
تمر و حليب
ملف التدخين
العلاج الموجه "قنبلة ذكية و فعالة "
البحث في الموقع
التصويت
كيف وجدتم الخدمة في المشفى؟
 جيدة
 مقبولة
 سيئة
عدد الأصوات: 75
إظهار/اخفاء النتائج
الصفحة الرئيسية  |  محرك البحث  |  خريطة الموقع  |  اتصل بنا
© جميع الحقوق محفوظة , مشفى البيروني
Powered by Platinum Inc